تخطى إلى المحتوى

تغليف اثاث ابوظبي افضل شركة تغليف اثاث وأسعار الخصم 30٪ خصم

افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي تعلم جيداً أن عملية. تغليف أثاث المنزل أثناء نقل العفش من مكان لآخر هي عملية مهمة للغاية.

وذلك للحفاظ على أثاث المنزل من الخدش أو الكسر لا قدر الله. ومن ثم يجب أن تتم عملية تغليف الاثاث ابوظبي

بأيدي عمالة مدربة ومحترفة تعرف جيداً ما تقوم به. وتُقدر وتعلم مدى أهمية العفش أو الاثاث بالنسبة لصاحبه.

وخاصة إذا كان دبش أو عفش عروسه أو كان هناك في العفش قطع أثاث نادرة وتحف ومقنيات ثمينة.

ولهذا يجب عليك عزيزنا العميل أن تتصل بأحد شركات تغليف الاثاث في ابوظبي الاحترافية ذات الخبرة والكفاءة في المجال.

ونحن في شركة  ليلى نقدم لك أفضل خدمة افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي والخرج وفي جميع أنحاء .

ومن ثم إن كنت تريد تغليف عفش بيتك للانتقال أو أنك تبحث عن افضل شركات تغليف الاثاث في ابوظبي ، فأبشر.

واعلم أننا سنقدم لك خدمات احترافية لم ترها من قبل في مجال تغليف ونقل الاثاث ابوظبي سواء كان تغليف أجهزة كهربائية أو الكترونية أو مقتنيات ثمينة أو أي نوع آخر من أنواع الاثاث. نحن في شركة  ليلى لتغليف العفش نستخدم في عملنا أجود وأفضل مواد التغليف. وذلك ما يميزنا عن كثير من شركات تغليف الاثاث في ابوظبي.

افضل شركة تغليف اثاث دبي

كما أننا يمكننا القيام بتغليف جميع أنواع الاثاث مثل الأجهزة الكهربائية والمكاتب والتحف والنجف والأنتيكات والتكييفات ومحتويات النيش والبوفيه. وجميع أدوات المطبخ والمطبخ نفسه وكل ما يمكن أن يتعرض للشرخ أو الكسر أو الخدش. وكذلك نقوم بتعبئة الصيني في كراتين خاصة ثم تغليفها من الداخل والخارج للحفاظ عليه من الكسر.

تغليف العفش بنفسك

وفي بعض الأحيان يطلب بعض العملاء في ابوظبي وما حولها من المدن مثل الخرج وغيرها بلاستيك تغليف الاثاث أو كراتين تغليف العفش بالجملة منا. وذلك لأنهم يريدون خوض تجربة تغليف الاثاث بأنفسهم حفاظاً منهم على خصوصية بعض قطع الاثاث لديهم.

وبالتالي يطلب منا عملائنا إرسال مواد تغليف الاثاث إليهم بمختلف أنواعها. و بالتالي نرسل إلى عملائنا تلك المواد بأسعار منافسة مع مندوبنا. ولكننا في العموم ننصح عملائنا الكرام بأن يتركوا أمر تغليف أثاثهم للفنيين العاملين لدينا ذوي الخبرة في هذا المجال. لأن افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي المنزل يحتاج إلى خبرة فعلية ومعرفة تامة بنوعية التغليف المطلوب بناء على الظروف المحيطة ونوعية كل قطعة اثاث في المنزل.

المواد المستخدمة في تغليف العفش ؟

شركة وتغليف الأثاث توفر لكم أجود المواد المستخدمة في التغليف حيث يوجد لدينا:

  • حافظات كرتونيه بمقاسات مختلفة لتغليف العفش.
  • يتم استخدام أنواع مختلفة من الأشرطة اللاصقة.
  • استخدام رولات كرتونيه.
  • يتم استخدام الاسترتش (النيلون).
  • استخدام البابلز (الفقاعات).
  • يتم استخدام الفلين.

وغير ذلك من الخدمات التي يتم استخدامها عند الحاجة اليها.

التغليف العادى

ويقوم بتلك العملية العمال ولديهم خبره بهذه العملية وكل نوع وطريقة تغليفه وهى عملية تغليف ناعمه يستخدم فى كثير من أنواع الاثاث ومع ذلك نضع أكثر من تغليف من أجل حماية أكبر.

التغليف الكرتون

وهو تغليف ممتاز وقوى جدا يستخدم للأغراض الثمينه وللكثير من أنواع العفش المختلفه كذلك يمكن التغليف بالورق المقوى او بدونه.

التغليف الفقاعى

هو التغليف بالأكياس الفقاعيه لحماية الزجاج و الخشب أو الصحون وغيرها من الأشياء القابله للخدش

  • للخدش
  • تغليف كرتون او بلاستيك
  • تغليف ورق أو بطاطين أو أسفنج

ويمكن ان نجمع بين نوعين من التغليف وهناك بعض العملاء يطلبون التغليف. بـنفسهم ويطلب العميل ارسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونرسل له الخامات مع معدة يدوية بسيطة منخفضة السعر. مع مندوبنا ونشرح له أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل العفش الخاص به .

شركة تغليف عفش ابوظبي

تختلف الخامات والادوات التي تستخدم في علمية تغليف الاثاث على حسب قطع الاثاث التى سوف يتم نقلها. ومن هنا نعلم ان هناك العديد من مواد وخامات التغليف التي تستخدم في علمية التغليف.

لكن هناك امور لابد من اتباعها في بداية الامر ومنها تنظيف الاثاث جيدا قبل ان يتم تغليفه. وكذلك شد خامات التغليف جيدا على الاثاث حتى لايوجد فراغ من هواء او من اوساخ تعمل عازل بين التغليف والاثاث. كما ان عملية تغليف الاثاث تختلف طريقتها باختلاف مسافة النقل التى تقطعها السيارة فكن حريص علي ذلك اثناء التغليف.

خدمات عالية الجودة، افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي توفر لكم العمالة اللازمة لتنظيف وتغليف العفش مع القيام بتوفير مجموعة من المواد التي تخص التغليف. كما أن شركة تغليف عفش ابوظبي هي المسؤولة عن توفير جميع خطوات نقل العفش. يتم العمل على فك العفش بواسطة مجموعة من الفنيين مع العمل على تغليف العفش.

افضل شركة تغليف اثاث دبي

بلاستيك تغليف اثاث ابوظبي

بلاستيك تغليف اثاث ابوظبي وهي أكياس مصنوعة من البلاستيك. يتم وضع الأشياء الصغيرة بها من مسامير وبطاريات وكذلك جميع الإكسسوارات الصغيرة. حيث أنها تكون من أصغر الأشياء الموجودة بالعفش والتي قد تضيع بسهولة. حيث أن المسامير الإكسسوارات تكون خاصة بجميع العفش الخشبي والتي يصعب نقلها بدون أكياس تحافظ عليها.

نايلون تغليف اثاث ابوظبي

نايلون تغليف اثاث ابوظبي قابل للانبساط يعتبر رول الفقاعات هذا مناسب لحماية الاغراض الحساسة والحفاظ عليها مثل الصحون والأواني الزجاجية والأعمال الفنية والديكور المنزلي والإلكترونيات والمقتنيات وغيرها. وتستطيع استخدامه لاغلاق المساحات المفتوحة في كراتين التخزين و النقل. هذا الرول مثالي للكثير من احتياجات البيت والمكاتب.

تغليف حراري للكنب

إن اكياس تغليف الكنب تعتبر من الوسائل الممتازة التي تلعب دورا هاما في حماية الكنبات والاثاث من الضربات والکدمات والاتربة و البقع و الغبار عند النقل وتمنعها من التعرض للتلف. لذلک تستعملها جميع شركات نقل أثاث المنازل للمحافظة علی الاثاث والكنبات افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي.

خطوات افضل شركة ليلى تغليف اثاث ابوظبي 

اولاً: تحديد الخامات المستخدمة في تغليف العفش

تحديد الخامات المستخدمة في تغليف العفش. توجد العديد من انواع الخامات التي تستخدم في التغليف وتختلف بالطبع باختلاف نوع وحجم وخامة القطعه المراد تغليفها. ومن المواد التي تستخدم في محلات ومكاتب نقل العفش ابوظبي رول الكرتون والواح الفلين ورول البابلز وخامات الفوم وأوراق مقويه واكياس بلاستيكية. وكل خامة من هذه الخامات تستخدم في تغليف قطع الاثاث المختلفة كل حسب نوعة. وكل قطعه في المنزل سيتم نقلها لها خامات خاصة للتغليف وليس كل الخامات تصلح لكل القطع.

ثانياً: تغليف قطع العفش الخشبية

في البداية نقوم افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي او العفش الخشبي مثل الاسره والمكتبات والمكاتب وأيضا خزانات الملابس وأي قطعة عفش خشبيه. نقوم بفكها إلى أجزاء عن طريق نجار محترف في فك الاثاث الخشبي ثم نقوم بلفها بالاوراق المقوية ولصقها بالسولتيب. واذا كانت القطع الخشبيه تحتوي علي بعض الاجزاء البارزه نقوم بوضع قطع من الفوم عليها كي لا تتعرض للخدش عند الشحن والنقل والتنزيل.

ثالثاً: تغليف المرايات والزجاج

في مرحلة تغليف الزجاج والمرايات نقوم بتغليف الواح الزجاج التي تدخل في تزيين الغرف أو التي توجد في الفواصل بين الواح خزانات المطبخ والنيش ومرايات غرف النوم التي تحتاج الي حرص شديد جدا في النقل. ويجب استخدام خامات مناسبة لها مثل الفلين المرن لتغليفها من جميع الاتجاهات. ثم بعد ذلك نقوم باعادة تغليفها باكياس البابلز لتكون فاصله بينها وبين اي شئ اخر سيتم نقله للحفاظ عليه من الكسر.

رابعاً: تغليف التحف والانتيكات

يوجد العديد من القطع والخامات من الانتيكات والتحف التي يحتويها المنزل فمنها ماهو مصنوع من الخامات المعدنية المختلفه وبعضها من الفخار أو الصيني، ويوجد أيضا ما هو مصنوع من الزجاج والكريستال. وجميعهم يجب تغليفهم جيدا باكياس البابلز، ثم وضعها في صناديق من الكارتون القوي المبطن من الداخل بقطع من الواح الفلين ويفضل وضع كل قطعه في صندوق صغير على حدى حفاظا على سلامة القطع من الكسر أو الخدش.

خامساً: تغليف ادوات المطبخ

وهنا في مرحلة تغليف ادوات المطبخ نجد العديد من الاشياء التي يجب تغليفها وتعبئتها ولكل منها طريقة مخصوصه للتغليف. فمثلا ادوات المطبخ تنقسم الي ما هو مصنوع من المعادن المختلفة واخري مصنوعه من الزجاج والصيني والفخار وما يشبهه ذلك من خامات قابله للكسر ولكل منها طريقة في التغليف.

افضل اسعار تغليف اثاث ابوظبي

دائمًا تختلف أسعار الشركات عن غيرها، وذلك لأن عملية التغليف تحتاج إلى خبرة واحترافية حيث تقوم الشركة بتنفيذ جميع الاعمال باحترافية وبتكاليف رمزية يقدر الجميع على توفير والعمل بها، لهذا قررت شركتنا افضل اسعار تغليف اثاث ابوظبي عمل الكثير من الأعمال المميزة والمختلفة التي تساعد على تنفيذ أكبر مجموعة من الاعمال في يوم واحد وبأقل التكاليف.

وذلك لأن العمالة لدينا تتميز بالخبرة والاحترافية في جميع الأعمال، ويمكنها القيام بأكبر الأعمال، فلا داعي للقلق من التعامل مع شركتنا افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي، فقط كل ما عليك هو التواصل مع فريق عمل شركتنا والتمتع بأفضل وأحسن الأعمال الخاصة التي تريدها، حيث أننا نقوم بجميع المجالات التي تخص الأثاث، من أعمال فك وتركيب وتغليف وتعبئة ونقل.

تغليف اثاث

مميزات افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي

تتميز شركة الاثاث باحدث وسائل تغليف الاثاث لانها من الشركات الرائدة فى مجال نقل الاثاث ومجال تغليف الاثاث

كذلك لدينا عماله محترفه فى مجال تغليف الاثاث نحن نستخدم احدث وسائل تغليف الاثاث نقوم بتغليف جميع القطع المنزليه والبلاستيك المقوى (tape)

واحدث واحسن انواع الاشرطه الاصقه (bubble) التى تحافظ على الاثاث دون اى خد كذلك نتستخدم ايضا فى افضل شركة تغليف اثاث ابوظبي احدث وسيله فى التغليف وهى الرولات الكرتونيه وايضا الفقاعات لحمايه الاثاث

لكى يتم الحفاظ عليها ونقلها بالشكل المطلوب ( newsprint ) نتستخدم ايضا فى تغليف الاثاث حافظه الاوانى

كذلك هدفنا ايضا هو نقل العفش والحفاظ عليه وعدم شعور العميل باى شقاء وعناء لان هدفنا شركة نقل الاثاث لنقل الاثاث هو راحه العميل

الأسئلة الشائعة للعملاء

ما هي مواد التغليف المتاحة 0566585072 ؟

تقوم شركات نقل وافضل شركة تغليف اثاث ابوظبي بفك الاثاث وتغليفه قبل الانتقال بيومين علي الأقل، ثم تقوم بإعادة تركيب الاثاث في المنزل الجديد فتوفر عليك من الوقت والجهد الكثير. لذلك لا تتردد في الاستعانه بشركات تغليف الاثاث في ابوظبي اذا اردت المحافظه علي اثاثك من الكسر أو التلف .

هل يتم تغليف الأثاث بعد الفك 0566585072 ؟

نعم. نحن نهتم بتنظيف الاثاث جيدا قبل القيام بعملية التغليف وهذه الخطوه هي الأهم على الإطلاق في الحفاظ علي الاثاث لأطول فتره ممكنه. ونقوم بتغليف الاثاث والعفش مجانا بعد فك العفش ثم نقله الي المكان الجديد و تركيبه مع ضمان شامل علي العفش.

هل يتم تقديم عروض وتخفيضات لتغليف العفش 0566585072 ؟

يمكننا تشغيل وتقديم مواد التغليف بأعلى جودة وبأقل الإمكانيات. نقدم عروض وتخفيضات حصرية دوما لكل عملائنا القدامي، كما نقدم تخفيضات وقسائم شراء تصل ل 70 % بجودة خرافية.



Loading

0566585072