سياسة خاصة

لا تقوم شركة ليلى نقل اثاث بتأجير أو بيع أو إعطاء معلوماتك لأي شخص خارج الشركة أو وكلائها المعتمدين. يحق فقط لشركة شركة ليلى نقل اثاث. أو وكيل يعمل نيابة عن شركة ليلى نقل اثاث. الوصول إلى المعلومات التي تم جمعها من خلال موقع الويب هذا

بصفتها شركة موجهة لخدمة العملاء ، تلتزم شركة ليلى نقل اثاث باحترام خصوصية عملائنا. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المنتجات والخدمات والمواقع الإلكترونية التي تقدمها شركة ليلى نقل اثاث، LCC. أو الشركات التابعة لها أو التابعة لها ؛ إجمالاً ، “خدمات” نقلو ليلى.

نقل اثاث ليلى، LCC. تلتزم بمبادئ خصوصية الملاذ الآمن في الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالإشعار والاختيار والأمان وسلامة البيانات والوصول والتنفيذ على النحو المحدد من قبل وزارة التجارة الإماراتية.

المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها

شركة ليلى نقل اثاث هي المالك الوحيد للمعلومات التي تم جمعها على هذا الموقع. لن نبيع هذه المعلومات أو نشاركها أو نؤجرها للآخرين بأي طريقة تختلف عما تم الكشف عنه في هذا البيان. تقوم شركة شركة ليلى نقل اثاث. بجمع المعلومات من مستخدمينا في عدة نقاط مختلفة على موقعنا. الغرض من هذه المعلومات محدد في الصفحة التي يتم فيها جمع هذه المعلومات. تُستخدم المعلومات التي يتم جمعها عبر هذا الموقع لتوفير الخدمات المقدمة في تلك المنطقة من الموقع.

نحن نقدم العديد من الخدمات التي لا تتطلب منك التسجيل للحصول على حساب أو تقديم أي معلومات شخصية لنا ، مثل شراء البضائع في أحد مواقع البيع بالتجزئة لدينا. من أجل تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لدينا.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه قد تتغير من وقت لآخر. لن نحد من حقوقك بموجب سياسة الخصوصية هذه دون موافقتك الصريحة ، ونتوقع أن تكون معظم هذه التغييرات طفيفة. بغض النظر ، سننشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية على هذه الصفحة ، وإذا كانت التغييرات كبيرة ، فسنقدم إشعارًا أكثر وضوحًا (بما في ذلك ، بالنسبة لخدمات معينة ، إشعار البريد الإلكتروني بتغييرات سياسة الخصوصية). سيتم تحديد كل نسخة من سياسة الخصوصية هذه في الجزء العلوي من الصفحة بحلول تاريخ نفاذها ، وسنحتفظ أيضًا بالإصدارات السابقة من سياسة الخصوصية هذه في أرشيف لمراجعتها.

باستخدام اللغة

باستخدام لغتين “العربية” و “الإنجليزية”

الإمارات العربية المتحدة دولة مشهورة جدًا بالسياحة والأعمال والرياضة ، لذلك يأتي الكثير من الناس من دول مختلفة لذلك لديهم لغتهم الخاصة ولكن اللغة الإنجليزية هي لغة شائعة إذا بحثنا أحدهم على الإنجليزية على موقع الويب الخاص بنا.

نحن نستخدم اللغة العربية أيضًا لأن السكان المحليين يستخدمون اللغة العربية يتم ترجمة الموقع من العربية إلى الإنجليزية لذلك يتم لصق نسخته من العربية إلى الإنجليزية.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف إضافية حول سياسة الخصوصية هذه ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت من خلال هذا الموقع أو على:


latifullah1796@gmail.com: البريد الإلكتروني:


رقم الهاتف: 0566585072


العنوان: بالقرب من مكتب الهجرة – شارع الاستقلال – القاسمية المحطة – الشارقة

 276 total views,  1 views today