تخطى إلى المحتوى

كيف اتفاق مع زبون لتوجيه نقل الأثاث

كيف اتفاق مع زبون صفقة واتفاقية شركتنا بسيطة للغاية.

بمجرد أن يقوم العميل بتعيين مشرفنا لتفتيش المنزل / المكتب فيما يتعلق بالانتقال.

سيقوم المشرف بفحص جميع العناصر مثل الأثاث والأجهزة ، وما إلى ذلك.

بعد إجراء مسح مناسب للعناصر ، يسأل المشرف عن مسافة نقل وتاريخ الانتقال من العميل.

بناءً على هذه البيانات ، سيتعامل مشرفنا مع زبون مثل رسوم الخدمة ومدة الخدمة.

سيشرح مشرفنا جميع عمليات وإجراءات خدمتنا التي توضح كيفية قيامنا بعمليات نقل.

تأكد من أنه إذا كان لديك أي استفسارات في ذهنك ، يمكنك أن تسأل مشرفنا بصوت عالٍ وسيقوم بمسحها لك.

مشرفنا قادر على التحدث باللغات العربية والإنجليزية والهندية والأردية وفريقنا أيضًا ،

لذا من السهل جدًا على زبون التواصل مع أعضاء فريقنا أثناء التنقل كيف اتفاق مع زبون.

نعطي فرصة لعملائنا لمقارنة خدمات شركتنا وتقديمها مع شركات نقل أخرى إذا وجدت أي شخص موثوق به وبأسعار معقولة من شركتنا ، فأنت حر في الذهاب معه كيف اتفاق مع زبون.

إدارة التوقعات لاتفاق مع زبون

يدير أطقمك نقل اثاث كل يوم ، لكن معظم عملائك يتحركون مرة واحدة فقط كل عام. وهذا يعني أن العديد من الأشياء التي تبدو “طبيعية” بالنسبة نقل قد تبدو غريبة أو مقلقة أو معقدة بالنسبة زبون الذي لا يفهم تمامًا ماذا ولماذا وكيف تتحرك. يعتمد عملاؤك على خبرتك وخبرتك لتقديم توصيات وشرح زبون لأنهم ببساطة قد لا يعرفون أي شيء أفضل. كيف يمكنك التعامل معهم بالصبر واللطف؟ كيف اتفاق مع زبون

كيف اتفاق مع زبون

اكتشف ما يتوقعه زبون

إذا كان عميلك قد عمل مع شركة مختلفة في الماضي أو أمضى وقتًا طويلاً في البحث عن زبون نقل الأثاث عبر الإنترنت ، فقد يأتي إلى الطاولة بأفكار محددة حول ما سيحدث وكيف. اشرح لهم ما يمكن أن يتوقعوه عند العمل مع شركتك ، مع أخذ الوقت الكافي لتسليط الضوء على ما تم تضمينه (وما لم يتم تضمينه).

تحدث معهم من خلال الجدول الزمني لليوم

كثيرًا ما يقلل زبون من الوقت الذي سيستغرقه نقل ونقل منزل بأكمله ، لذلك قد يتوقعون أن تكون المهمة أسرع مما هو واقعي بالنسبة لحجم النقل. يمكن أن يستغرق تغليف منزل كبير معظم اليوم ويمكن أن يستغرق إيقاف الشاحنة في مناطق المترو 45 دقيقة بمفرده. ما يبدو وكأنه وظيفة سريعة لمدة 3 ساعات زبون قد يكون حقًا شأناً طوال اليوم. اجعل عملائك يشعرون بالاحترام من خلال منحهم فكرة جيدة عما يمكن توقعه من كيف اتفاق مع زبون في اليوم حتى يتمكنوا من التنفس بسهولة أكبر.

اسأل عما إذا كان يمكنك مساعدتهم في أي شيء آخر

قد لا يعرفون عن الخدمات الأخرى التي تقدمها شركتك والتي يمكن أن تلبي احتياجاتهم الحالية ، مثل التخزين المؤقت ، أو التغليف الاحترافي ، أو التفكيك وإعادة التجميع ، أو الصندوق الفني. يمكنك تحقيق إيرادات إضافية ، ويمكنهم تلبية جميع احتياجاتهم في مكان واحد ، والجميع سيكونون أكثر سعادة.

كن متاحا في زبون

عندما يقرر زبون استئجار شركة نقل اثاث ، فإنهم يريدون الإجابات واليقين في أسرع وقت ممكن. تعد المكالمات الهاتفية والاستفسارات التي لم يتم الرد عليها أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع زبون إلى إلغاء انتقالهم – خاصةً إذا قاموا بالحجز عبر الإنترنت. ابق على اطلاع على رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد الصوتي وأعد الاستفسارات في غضون نصف يوم عمل. يوضح سلوك العميل أنه إذا استغرقت الردود أكثر من 24 ساعة ، فمن المحتمل أنك فقدت العميل.

للأسئلة العاجلة المتعلقة بخطوة قادمة ، قم بالرد في أقرب وقت ممكن. إنشاء فريق مخصص لدعم زبون المحجوزين – الإجابة على أسئلتهم ، وتأمين تفاصيل العنوان (مثل شهادة متطلبات التأمين للنقل) ، وتجهيزهم لأثاثهم. الاتصال الشخصي أمر حتمي ، وهو أفضل طريقة نعرفها كيف اتفاق مع زبون ونريحهم!

التواصل بوضوح ولطف

في رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وجميع الاتصالات المكتوبة تستخدم جملًا كاملة مع قواعد النحو الصحيحة. إذا طرح أحد زبون سؤالاً طويلاً ومدروسًا ، فخذ الوقت والجهد للإجابة عليه بالكامل. الإجابات المكونة من كلمة واحدة مثل “نعم” أو “بالتأكيد” أو “موافق” أو “لا” يمكن أن تجعلهم يشعرون بعدم التقدير.

التواصل الجيد هو وسيلة سهلة لمساعدة عملائك وجعلهم يشعرون بالتقدير. هذه طرق بسيطة لتصعيد ممارسات عملك إلى مستوى أعلى وتحقيق النجاح لعملك. قم بنقل هذه الممارسات إلى فريقك بالكامل ، وستكون شركة نقل الاثاث الخاصة بك في طريقها إلى طريقة تشغيل ناجحة للغاية كيف اتفاق مع زبون!



Loading

0566585072